#انتفاض_قنبر : #أحمد_الجلبي هو من استولى على النسخة العراقية من التوراة. ثم باعها أو قدمها للكيان الإسرائيلي وكان الجلبي ومعه #مثال_الآلوسي قد نقلا آثار عراقية أخرى إلى إسرائيل وباعاها هناك .. وكان الجلبي ومساعده أوراس يعملان في محطة تابعة للمخابرات المركزية الأميركية ويستلمان 340 ألف دولار شهريا !! #تايهة_المفاتيح
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق