الأحد، 4 أكتوبر 2015

‫#‏انتفاض_قنبر‬ : ‫#‏أحمد_الجلبي‬ هو من استولى على النسخة العراقية من التوراة. ثم باعها أو قدمها للكيان الإسرائيلي وكان الجلبي ومعه ‫#‏مثال_الآلوسي‬ قد نقلا آثار عراقية أخرى إلى إسرائيل وباعاها هناك .. وكان الجلبي ومساعده أوراس يعملان في محطة تابعة للمخابرات المركزية الأميركية ويستلمان 340 ألف دولار شهريا !! ‫#‏تايهة_المفاتيح‬




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق