ام علي سائقة سيارة الباص الكيه.. تعمل سائقة سيارة كيه على خط كاظميه شورجه وتنادي الركاب بعلو صوتها(ساحة عدن ساحة عدن) تروي ام علي معاناتها اليوميه من الزحام بالشارع والتاخير من قبل السيطرات فهي تعيل عائله كبيرة دون اي دعم هكذا حال العراقين سواء في زمن الميزانيات الانفجاريه سابقآ او التقشفيه حاليآ!!!!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق