تقرر تعيين السيد جعفر عبد الحسين محمد حسن الموسوي امينا عاما للعتبة الحسينية بدءا من بداية شهر شباط المقبل بدلا من الشيخ الكربلائي الذي انتهت فترة تسنمه للمنصب بشكل قانوني ، كما تم تعيين السيد محمد عبد الحسين كاظم الاشيقر امينا عاما للعتبة العباسية بدلا من السيد الصافي الذي انتهت الفترة القانونية لتسنمه المنصب ايضا ، ونص الأمرين الديوانين على ان يقوم الموسوي والاشيقر بترشيح نائب أمين عام وخمسة اعضاء لمجلس ادارة العتبتين المقدستين خلال فترة ثلاثين يوما.


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق